المرابطون

كلمة سعادة سفير الجمهورية البوليفارية الفنزويلية خيسوس غريغوريو غونزالس خلال اللقاء التضامني مع الجمهورية البوليفارية الفنزولية في بيروت

أتينا اليوم لنكون معكم ونعبر لكم باسم الشعب الفنزويلي وباسم الحكومة البوليفارية الثورية بقيادة الرئيس الثوري الفنزويلي نيكولاس مادورو بالشكر لكم لتضامنكم اليوم مع فنزويلا في لبنان وفي كل العالم.
كما نؤكد لكم بأننا على ثقة سنهزم الولايات المتحدة الأميركية وكل مخططاتها بسيطرتها على العالم وإخضاع الشعوب لها واستغلال وسرق ثرواتهم، إن هذه المنطقة قد عانت كثيراً من الامبريالية الميركية والصهيونية الدولية لأجل ذلك نتشكر وقوفكم وتضامنكم إلى جانبنا وإللى جانب الثورة الفنزولية البوليفارية.
ان أميركا قد سرقت لنا نحو 30 مليون دولار خلال الأسبوعين الماضيين، كما يحاولون إخضاع الشعب الفنزويلي والضغط عليهم من خلال المجاعة والفقر، ولكن نؤكد لكم بأنهم لن ينجحوا بذلك وأن عزيمتنا قوية وسنبقى نناضل حتى هزيمة هذا الاستعمار الأميركي وتكون فنزويلا مقبرة الولايات المتحدة الأميركية.
كما نشكر حركة الناصريين المستقلين المرابطون الصديقة على هذا اللقاء التضامني مع الشعب الفنزويلي الثوري برئاسة أمين الهيئة العميد مصطفى حمدان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق