اخبار محليةالمرابطون

حمدان: فلسطين هي البداية وستبقى إلى الأبد شرعيتنا السياسية وشرعنا المقدس

استقبل أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين العميد مصطفى حمدان وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وعلى رأسه مسؤول العلاقات السياسية في الجبهة سمير اللوباني (ابو جابر)، وقدّم اللوباني إلى حمدان دعوته للاحتفال في الذكرى ال51 لانطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

بعد اللقاء، أكد العميد مصطفى حمدان أن فلسطين الحرة العربية من نهرها إلى بحرها والقدس الشريف عاصمتها، هي البداية وستبقى إلى الأبد شرعيتنا السياسية وشرعنا المقدس.

حيا حمدان الماجدات والرجال وفتيان الجبهة الشعبية القابضة أبداً على السلاح والتي كانت السد المنيع في وجه كل صفقات الذل والاستسلام، متوجهاً بالسلام والرحمة على روح حكيمنا جورج حبش، وثائرنا الأبدي وديع حداد، وأديب الأمة العربية والعالم غسان كنفاني، والأمين المؤتمن على جبهتنا الحمراء أحمد سعدات ورفاقه الأسرى، وإلى الأرواح الهائمة فوق ربى فلسطين أبو ماهر اليماني وأبو علي مصطفى وغيفارا غزة وكل الشهداء أهلنا في فلسطين كل فلسطين.

ختم حمدان بالقول:”اليوم تتطلع الجبهة الشعبية بدور مركزي في لم الشمل كل المناضلين والفدائيين في منظمة التحرير المقاتلة والمقاومة من أجل تحرير فلسطين كل فلسطين وقدسها الشريف”.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق