المرابطون

اصدرت حركة الناصريين المستقلين _ المرابطون في يوم الأسير الفلسطيني البيان التالي :

اصدرت حركة الناصريين المستقلين _ المرابطون في يوم الأسير الفلسطيني البيان التالي :
أولاً :نؤكد المؤكد ان اسرانا الابطال هم الضامنون لصحة وجهتنا وبوصلتنا المركزية نحو القضية الام فلسطين فلا القتل ولا السجون وقضبانه استطاعت ان تنال منهم ومن ارادتهم على الصمود والتحرير واخذ المبادرات
وهم الذين يحثون كل الشرفاء والوطنيون للعمل على ابقاء شعلة المقاومة متقدة والبنادق متوجهة الى العدو التلمودي المحتل الذي هو سبب جميع المآسي والمشاكل في وطننا العربي وعدم العبث في هذه الوجهة.
ثانياً: اسرانا اليوم هم اشرف من على وجه الارض فمنهم الاطفال والنساء والشيوخ والمرضى وجميعهم فدائيونا وقادتنا وقدوتنا.
ثالثاً: الابطال الاسرى في زنازين الحرية على ارض فلسطين انتم المثل والمثال لنا ومهما حاولنا التضامن معكم والقيام بالتحركات المختلفة من اجل قضيتكم فانتم من تقدمون لنا الدعم والمعنويات لنجعل لنضالنا لا بل ولحياتنا معنى.
رابعاً: نتوجه بالتحية والتقدير والاحترام العميم اليكم جميعا فأيديكم المكبلة الخافقة فوق الرؤوس ودموع احفادكم واولادكم وعائلاتكم تقتل عدوكم وتعري جميع الرؤساء والملوك والأمراء المستعربين الذين لا هم لهم سوى تبديد مقدرات أمتنا ودفن رؤوسهم في الرمال والعربدة في التطبيع مع اليهود ومحاربة اي جهد عربي او غير عربي يحاول دعم قضيتكم ويساهم في مقاومتكم، فقط للحفاظ على عروشهم بضمانة الولايات المتحدة على الإجرام وربيبها الكيان اليهودي التلمودي الغاصب.
ختاماً: في زمن انتشار وباء الكورونا نحمل المسؤولية كاملة للأمم المتحدة ومجالس حقوق الانسان والعدو اليهودي التلمودي عن اي اصابة او انتشار للوباء في زنزاناتكم وكل قطرة حبر او دم تنزفونها للصمود وانتفاضات نهاراتكم ولياليكم هي اكسير وغذاء الكرامة و جمرة سوف تحرق اعدائكم جميعا في داخل وخارج فلسطين العربية.
نحن على يقين ان شعبنا العربي والكثير من احرار العالم يتضامنون معكم وندعوهم الى رفع الصوت عالياً وبدء الحملات على امتداد العالم من اجل حمايتكم في سجونكم من الاهمال المتعمد لليهود في نشر وباء الكورونا بينكم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق