المرابطون

المرابطون وشباب العرب يحتفلون بيوم الوحدة يوم اعلان الجمهورية العربية المتحدة بين مصر وسورية

رحّب أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين_المرابطون العميد مصطفى حمدان بالشباب القوميين العرب الذين أتوا من مختلف الأقطار العربية بدءاً من فلسطين مروراً باليمن والأردن وسورية ومصر والجزائر والعراق وصولاً إلى الجزائر وتونس والسودان والبحرين وشباب وطننا لبنان.
ثمّن العميد حمدان إصرار وحماس ونضال وفعل هؤلاء الشباب وجهودهم في عتمة وسواد الفكر الطائفي والمذهبي الذي يحاول أن يفرض وجوده على أرض أمّتنا العربية مقدّراً تواجدهم على أرض بيروت للبحث في هموم الأمّة بغية تطوير أفكارهم من أجل إسقاط الصحوات المذهبية الطائفية المتأسلمة وإعلان بدايات الصحوة العربية التي توحّد وتجمع كل عناصر القوّة في أمّتنا العربية من أجل تحرير فلسطين كل فلسطين وقدسها الشريف.
ختم العميد حمدان متوجّهاً إلى الشباب بالقول :”يا شباب العُرب ، إليكم أنتم المآل” وبإذن الله فإن تحرير القدس سيكون على أيديكم ،يرونها بعيدة ونراها قريبة جداً في عيونكم التي سترى قباب القدس وكنائسها وبفضل جهادكم ونضالكم وكفاحكم سترتفع رايات العروبة من المحيط إلى الخليج العربي.
وفي نهاية اللقاء، قدم العميد حمدان درعاً تقديرياً ووفاءً لاخ الاسير المناضل مروان البرغوتي في سجون الاحتلال الاسرائيلي الاخ مقبل البرغوتي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق